منتديات عائلات الدروتين

مرحبا بكم فى منتديات عائلات الدروتين نتمنى لكم الإفاده ونتمنى منكم إفادة اعضاءنا

وضعنا هذا المنتدى لنجمع جميع أفراد عائلات الدروتين للتعارف ولم الشمل والبقاء على تواصل معكم ساعدونا على نشر هذا المنتدى مع جميع أقاربكم لنكون أسره واحده وعائله واحده حول العالم يد بيد على السراء والضراء وعلى الافراح

نهنىء العضوه المحترمه سكون الجرح بمناسبة عيد ميلادها ولها من إدارة منتدى عائلات الدروتين الإحترام والتقدير ونتمنى لها حياه سعيده وكل عام وأنتى بخير دائما
تابعو جميع أخبار الدروتين من خلالنا أول بأول مع الحدث فى أى وقت على منتدى عائلات الدروتين
إدارة منتدى عائلات الدروتين تتمنى من جميع الاعضاء وضع مواضيع ومشاكل للنقاش فيها من أرض الواقع فى الدروتين للنهوض ببلدنا الدروتين مع تمنياتنا لكم بالتوفيق
تفيد اخبارنا بأن الدروتين هذه الأيام تنام من المغرب ومش عارفين ان فى انقلاب فى مصر ومنتدى عائلات الدروتين يقول لهم صح النوم

المواضيع الأخيرة

» إلى جميع أعضاء المنتدى
الإثنين مارس 19, 2012 1:31 pm من طرف Admin

» الاهلى فى ورطه بسبب التاجيلات
الخميس ديسمبر 22, 2011 1:38 am من طرف من اجل الدروتين

» &حب حزين&عجز وانكسار&
الأربعاء ديسمبر 21, 2011 11:57 am من طرف mohammed

»  قصيده عن جرح المشاعر...قويه
الأربعاء ديسمبر 21, 2011 6:25 am من طرف *سكون الجرح*

» من هو افضل عضو في النقاش
الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 11:04 pm من طرف من اجل الدروتين

» شباب الدروتين اصبح فى خبر كان
الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 10:48 pm من طرف عاشقة الحياه

» عاجل لكل وحده في حهازها كاميرا
السبت ديسمبر 17, 2011 2:19 pm من طرف Admin

» سألتني ...؟؟؟
الجمعة ديسمبر 16, 2011 10:44 am من طرف *سكون الجرح*

» لاتنصدم..!!
الجمعة ديسمبر 16, 2011 10:36 am من طرف *سكون الجرح*

» الى مدير المنتدى المحترم
الجمعة ديسمبر 16, 2011 10:28 am من طرف *سكون الجرح*

تصويت

ما هو أفضل منتدى فى قرية الدروتين
65% 65% [ 17 ]
12% 12% [ 3 ]
15% 15% [ 4 ]
8% 8% [ 2 ]

مجموع عدد الأصوات : 26


    التدريب ٣ مرات اليوم عقوبة غالي وطلعت:

    شاطر

    m.m.m.m

    عدد الرسائل : 494
    العمر : 25
    نقاط : 1236
    تاريخ التسجيل : 22/01/2011

    التدريب ٣ مرات اليوم عقوبة غالي وطلعت:

    مُساهمة  m.m.m.m في الإثنين يناير 24, 2011 4:00 am

    رغم مرارتها لانها حدثت في اول مواجهة يقود فيها الفريق مانويل جوزيه "فارس احلام الاهلاوية" .. اغلق الاهلي صفحة التعادل مع مصر المقاصة ومن قبل التعادل هذا الاداء السئ الذي ادي به الاهلي اللقاء ولكن الاهلي اغلق الصفحة تحت شعار "ماباليد حيلة" .. ويفتح الاهلي اليوم صفحة جديدة من الاستعداد للقاء اتحاد الشرطة "المنتعش" بفوز كبير علي المصري ودخوله في زمرة الكبار باحتلاله المركز الثالث في ترتيب الاندية.. يستأنف الفريق اليوم تدريباته بعد الراحة التي منحها جوزيه للاعبين عقب التعادل الغريب مع المقاصة استعدادا للقاء الشرطة المقرر اقامته يوم الجمعة القادم في الاسبوع السادس عشر للدوري الممتاز .. وكان الفريق قد حصل علي راحة امس.
    وعن مباراة مصر المقاصة .. أعرب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي عن حزنه لفقدان الفريق نقطتين هامتين في سباق الدوري مشيرا إلي أن مباراة المقاصة كانت جيدة بين الفريقين مؤكداً أن المنافس كان يعتمد علي الضربات الثابتة نظرا لما يتميز به لاعبو الفريق من الطول الفارع وتعرفنا علي ذلك خلال المباريات التي شاهدناها للمقاصة في الدور الاول.
    وقال أن الفريق الذي يريد الفوز بالدوري عليه أن يؤدي المباراة كاملة ، مشيرا إلي أن اللاعبين لم يؤدوا ال 90 دقيقة كاملة ، كما افتقد الفريق للتنظيم داخل الملعب وعدم الضغط علي اللاعبين في كافة أرجاء الملعب .
    واضاف جوزيه أن الأهلي أدي بشكل جيد حتي الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني ولكن لم يكمل اللاعبون بنفس القوة التي كانت تحقق لهم الفوز في حال استمرار نفس المستوي وسيعمل علي معالجة الاخطاء التي وقعت من اللاعبين في هذا اللقاء لاسيما أن الفريق الذي يريد الفوز ببطولة الدوري عليه أن يؤدي المباراة كاملة بنفس المستوي .
    وعن سبب تغييره لإينو .. قال جوزيه أن إينو لم يؤد المطلوب منه فكان يفقد الكرة بسهولة ، الأمر الذي كان يساهم في قيام المقاصة بشن الهجمات المرتدة علينا .. كما أعرب عن غضبه من حكم المباراة محمد عبد القادر مرسي لعدم طرد مدافع المقاصة الذي قام بعرقلة محمد بركات داخل منطقة الجزاء ، مؤكدا أن المدافع كان يستحق الطرد لأن بركات كان منفردا بالمرمي تماما .
    واضاف جوزيه أنه لم يفقد الأمل في الفوز ببطولة الدوري فالدور الثاني مازال أمامنا ، مؤكدا أنه لن يستطيع أن يبني فريقا كبيرا مثل الأهلي في أسبوعين لكنه جاء من أجل بناء مستقبل للفريق .
    وقال البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للاهلي أنه ليس ساحراً سيأتي ليغير الأمور بين يوم وليلة.
    التدريب 3 مرات عقوبة:
    من ناحية اخري .. انتهت رسميا الازمة التي نشبت بين اللاعبين حسام غالي ومحمد طلعت بصدور قرار من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بعد التحقيق في الواقعة التي وقعت بينهما في المران الذي جري قبل مباراة المقاصة. وأكد محمد طلعت مهاجم الفريق الأول بالأهلي أن ما ذكر في بعض المواقع ووسائل الإعلام عن قيامه بإلقاء قميص الأهلي علي الأرض أمر غير صحيح بالمرة، ولأنه من المستحيل أن يقوم بهذا الفعل أبدا، وأن ما حدث في المران كان مجرد "نرفزة ملعب" بعد احتكاك بسيط مع حسام غالي أثناء التقسيمة غادر بعدها الملعب، إلا أن الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أعاده مرة أخري لاستكمال المران.. وقال طلعت أن عبد الحفيظ عقد جلسة صلح بينه وبين حسام غالي وأن الأمور انتهت تماما. ووصف طلعت حسام غالي بأنه قائده و"كابتنه" وأنه من المستحيل أن يخطئ في حقه، مؤكدا أنهما شاركا معا في مران مؤخرا بصورة طبيعية تماما وأنه يبدي اعتذاره له متقبلا أي عقوبة قد تصدر في حقه، كما أكد طلعت أن الكابتن محمد يوسف مدرب الفريق ليس طرفا في الواقعة تماما وأنه لا يعرف لماذا زج البعض بإسمه في الأمر، مؤكدا علي احترامه التام له ولكل زملائه.
    كما أبدي حسام غالي "كابتن" الأهلي استجابته لتنفيذ العقوبة التي أقرها مدير الكرة بالأهلي لخضوعه وزميله محمد طلعت لأداء ثلاثة تدريبات اليوم الاثنين كعقوبة لما حدث من احتكاك في الملعب بينه وطلعت في التقسيمة التي سبقت اختيار القائمة المرشحة لخوض مباراة مصر المقاصة.
    وأوضح غالي أن الكابتن عبد الحفيظ أخبره بالعقوبة وأكد أنه جاهز لتنفيذ العقوبة مشيراً إلي أنه كابتن الفريق ولا يمكن أن لا يمتثل لمثل هذا القرار.
    وأشار غالي إلي أن ما حدث بينه وبين محمد طلعت كان مجرد نرفزة ملعب وانتهت في وقتها وتم التصالح بينه وبين زميله مشدداً علي أن الحماس الشديد الذي تشهده تدريبات الفريق قد يتسبب أحياناً في بعض هذه الأمور لكنها أبداً لا تتخطي الملعب وذلك في إطار الالتزام بالنظام بما يتماشي مع مباديء الأهلي .
    يذكر أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة كان قد قرر فرض عقوبة علي حسام غالي ومحمد طلعت بالتدريب ثلاث مرات في يوم واحد بعد ما حدث من احتكاك بينهما في التقسيمة .
    وبعيدا عن هذه الازمة .. عاد أحمد فتحي لاعب الفريق للمشاركة في التدريبات الجماعية حيث شارك في المران الصباحي الذي جري مع اللاعبين الذين تغيبوا عن مباراة مصر المقاصة وسيتحدد في التدريبات المقبلة مدي امكانية لحاق اللاعب بمباراة اتحاد الشرطة المقرر لها يوم الجمعة المقبل. وكان فتحي قد تعرض للإصابة بإجهاد في العضلة الخلفية أثناء مشاركته مع منتخب مصر الوطني في دورة حوض النيل أبعده عن المشاركة في تدريبات الأهلي خلال الأيام الماضية مكتفيا بالجري حول الملعب فقط.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت فبراير 25, 2017 7:04 am