منتديات عائلات الدروتين

مرحبا بكم فى منتديات عائلات الدروتين نتمنى لكم الإفاده ونتمنى منكم إفادة اعضاءنا

وضعنا هذا المنتدى لنجمع جميع أفراد عائلات الدروتين للتعارف ولم الشمل والبقاء على تواصل معكم ساعدونا على نشر هذا المنتدى مع جميع أقاربكم لنكون أسره واحده وعائله واحده حول العالم يد بيد على السراء والضراء وعلى الافراح

نهنىء العضوه المحترمه سكون الجرح بمناسبة عيد ميلادها ولها من إدارة منتدى عائلات الدروتين الإحترام والتقدير ونتمنى لها حياه سعيده وكل عام وأنتى بخير دائما
تابعو جميع أخبار الدروتين من خلالنا أول بأول مع الحدث فى أى وقت على منتدى عائلات الدروتين
إدارة منتدى عائلات الدروتين تتمنى من جميع الاعضاء وضع مواضيع ومشاكل للنقاش فيها من أرض الواقع فى الدروتين للنهوض ببلدنا الدروتين مع تمنياتنا لكم بالتوفيق
تفيد اخبارنا بأن الدروتين هذه الأيام تنام من المغرب ومش عارفين ان فى انقلاب فى مصر ومنتدى عائلات الدروتين يقول لهم صح النوم

المواضيع الأخيرة

» إلى جميع أعضاء المنتدى
الإثنين مارس 19, 2012 1:31 pm من طرف Admin

» الاهلى فى ورطه بسبب التاجيلات
الخميس ديسمبر 22, 2011 1:38 am من طرف من اجل الدروتين

» &حب حزين&عجز وانكسار&
الأربعاء ديسمبر 21, 2011 11:57 am من طرف mohammed

»  قصيده عن جرح المشاعر...قويه
الأربعاء ديسمبر 21, 2011 6:25 am من طرف *سكون الجرح*

» من هو افضل عضو في النقاش
الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 11:04 pm من طرف من اجل الدروتين

» شباب الدروتين اصبح فى خبر كان
الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 10:48 pm من طرف عاشقة الحياه

» عاجل لكل وحده في حهازها كاميرا
السبت ديسمبر 17, 2011 2:19 pm من طرف Admin

» سألتني ...؟؟؟
الجمعة ديسمبر 16, 2011 10:44 am من طرف *سكون الجرح*

» لاتنصدم..!!
الجمعة ديسمبر 16, 2011 10:36 am من طرف *سكون الجرح*

» الى مدير المنتدى المحترم
الجمعة ديسمبر 16, 2011 10:28 am من طرف *سكون الجرح*

تصويت

ما هو أفضل منتدى فى قرية الدروتين
65% 65% [ 17 ]
12% 12% [ 3 ]
15% 15% [ 4 ]
8% 8% [ 2 ]

مجموع عدد الأصوات : 26


    محلل الأداء البرتغالى .. بدأ المهمة يا أهلاوية

    شاطر
    avatar
    m.m.m.m

    عدد الرسائل : 494
    العمر : 26
    نقاط : 1236
    تاريخ التسجيل : 22/01/2011

    محلل الأداء البرتغالى .. بدأ المهمة يا أهلاوية

    مُساهمة  m.m.m.m في الإثنين يناير 24, 2011 4:04 am

    تعقد لجنة الكرة بالنادي الأهلي اجتماعا مع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الساعات القليلة المقبلة للتشاور بشأن التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد وذلك بعد غلق المفاوضات مع نجران السعودي بشأن ضم المهاجم الكونغولي ديبا إيلونجا.
    كان جوزيه قد طالب اللجنة بسرعة التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد ليشارك مع متعب وأسامة حسني في قيادة هجوم الفريق خلال الفترة المقبلة.. ورغم تمسك جوزيه بالتعاقد مع إيلونجا وهو ما ينتظر أن يتم في نهاية الموسم في صفقة انتقال حر ، أكد الخواجة حاجته إلى مهاجم جديد لاستكمال الفترة المتبقية من الموسم الحالي.
    لذلك تناقش لجنة الكرة مع جوزيه خلال الساعات المقبلة جميع الأسماء المطروحة في الوقت الحالي بعدما أظهرت مباراة مصر المقاصة حاجة الفريق إلى رأس حربة صريح يستغل الفرص التي تتاح للفريق والتي لم تعد بالكثرة التي كانت عليها في الماضي.. وقد يدخل المهاجم الغاني كوادو بوكو ضمن المرشحين للانضمام إلى الأهلي إذا أثبت جدارته خلال اختباره اليوم أمام جوزيه خاصة أن التعاقد مع أي مهاجم أجنبي في الفترة الحالية سيكون على سبيل الإعارة انتظارا لضم إيلونجا في نهاية الموسم مع إمكانية استمرار هذا المهاجم بعد ذلك على حساب الليبيري فرانسيس دوفوركي إذا أثبت كفاءته.
    من ناحية أخرى ، يعقد جوزيه اجتماعا مع الأرجنتيني أوسكار محلل الأداء على هامش تدريبات الفريق اليوم بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس.. ويناقش جوزيه مع أوسكار الأداء الفني لجميع اللاعبين الأساسيين والبدلاء خلال مباراة الفريق أمام المقاصة وكذلك هبوط مستوى أداء بعض اللاعبين بدنيا في الشوط الثاني حيث يسعى جوزيه بمعاونة أوسكار إلى وضع برنامج تدريبي مكثف وآخر تدريجي لرفع مستوى الأداء لدى العديد من اللاعبين استعدادا لمباريات الدور الثاني التي يبدأها الفريق يوم الجمعة المقبل بلقاء اتحاد الشرطة وكذلك مباريات دوري أبطال أفريقيا.
    كان جوزيه قد أعرب عن حزنه لفقدان الفريق نقطتين مهمتين في سباق الدوري مشيرا إلي أن مباراة المقاصة كانت جيدة بين الفريقين ومؤكدا على أن المنافس كان يعتمد على الضربات الثابتة نظرا لما يتميز به لاعبو الفريق من الطول الفارع وأنه تعرف علي ذلك خلال المباريات التي شاهدها للمقاصة في الدور الأول.. وأوضح أن المقاصة فريق رائع وقدم مباراة متميزة وكان بإمكانه تحقيق الفوز.
    قال جوزيه إنه ليس ساحرا ولا يستطيع تغيير مستوى الفريق في غضون أسبوعين فقط وأكد أن الفريق الذى يريد الفوز بالدوري عليه أن يؤدي المباراة كاملة ، مشيرا إلى أن اللاعبين لم يؤدوا ال 90 دقيقة كاملة ، كما افتقد الفريق للتنظيم داخل الملعب وعدم الضغط على اللاعبين في كافة أرجاء الملعب.. وأضاف أن الأهلي أدي جيدا حتي الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني ولكن لم يكمل اللاعبون اللقاء بنفس القوة التي كانت تحقق لهم الفوز في حالة استمرار نفس المستوي.. وأوضح جوزيه أنه سيعمل على معالجة الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال اللقاء.
    عن سبب تغييره لإينو ، قال جوزيه أن إينو لم يؤد المطلوب منه فكان يفقد الكرة بسهولة مما ساهم فى قيام المقاصة بشن الهجمات المرتدة على الأهلي.. كما أعرب عن غضبه من حكم المباراة محمد عبد القادر مرسي لعدم طرد مدافع المقاصة الذي قام بعرقلة محمد بركات داخل منطقة الجزاء ، مؤكدا أن المدافع كان يستحق الطرد لأن بركات كان منفردا بالمرمى تماما.. وأضاف جوزيه أنه لم يفقد الأمل في الفوز ببطولة الدوري فالدور الثاني ما زال أمام الفريق ، مؤكدا أنه لن يستطيع أن يبني فريقا كبيرا مثل الأهلي في أسبوعين لكنه جاء من أجل بناء مستقبل للفريق.
    من ناحية أخرى ، يقيم لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني احتفالا صغيرا لزميلهم محمد أبو تريكة نجم الفريق على هامش تدريبات الفريق بعد دخوله نادي المئة بتسجيل الهدف رقم 100 له في الدوري الممتاز وهو الهدف الذي سجله في لقاء المقاصة وانتهت المباراة بالتعادل 1/1.

    كما علمت (الجمهورية) أن جوزيه سيعقد جلسة مع اللاعبين الكبار بالفريق لمطالبتهم بضرورة خوض الفترة المقبلة بروح جديدة وتحفيز زملائهم الشبان بالإضافة إلى إعادة الروح التي كان عليها الفريق في السنوات الماضية وخاصة ما بين عامي 2005 و2008 التي حقق فيها الفريق أفضل إنجازاته.
    على جانب آخر ، ينفذ اللاعبان حسام غالي كابتن الأهلي ومحمد طلعت مهاجم الفريق اليوم عقوبة (التكدير) التي فرضها عليهما سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي وهي عبارة عن التدريب على ثلاث فترات الأولى في السابعة والنصف صباحا والثانية في الواحدة ظهرا والثالثة في الخامسة مساء حيث اكتفى عبد الحفيظ بالتكدير بدلا من فرض غرامات مالية على اللاعبين.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 18, 2017 3:52 pm