منتديات عائلات الدروتين

مرحبا بكم فى منتديات عائلات الدروتين نتمنى لكم الإفاده ونتمنى منكم إفادة اعضاءنا

وضعنا هذا المنتدى لنجمع جميع أفراد عائلات الدروتين للتعارف ولم الشمل والبقاء على تواصل معكم ساعدونا على نشر هذا المنتدى مع جميع أقاربكم لنكون أسره واحده وعائله واحده حول العالم يد بيد على السراء والضراء وعلى الافراح

نهنىء العضوه المحترمه سكون الجرح بمناسبة عيد ميلادها ولها من إدارة منتدى عائلات الدروتين الإحترام والتقدير ونتمنى لها حياه سعيده وكل عام وأنتى بخير دائما
تابعو جميع أخبار الدروتين من خلالنا أول بأول مع الحدث فى أى وقت على منتدى عائلات الدروتين
إدارة منتدى عائلات الدروتين تتمنى من جميع الاعضاء وضع مواضيع ومشاكل للنقاش فيها من أرض الواقع فى الدروتين للنهوض ببلدنا الدروتين مع تمنياتنا لكم بالتوفيق
تفيد اخبارنا بأن الدروتين هذه الأيام تنام من المغرب ومش عارفين ان فى انقلاب فى مصر ومنتدى عائلات الدروتين يقول لهم صح النوم

المواضيع الأخيرة

» إلى جميع أعضاء المنتدى
الإثنين مارس 19, 2012 1:31 pm من طرف Admin

» الاهلى فى ورطه بسبب التاجيلات
الخميس ديسمبر 22, 2011 1:38 am من طرف من اجل الدروتين

» &حب حزين&عجز وانكسار&
الأربعاء ديسمبر 21, 2011 11:57 am من طرف mohammed

»  قصيده عن جرح المشاعر...قويه
الأربعاء ديسمبر 21, 2011 6:25 am من طرف *سكون الجرح*

» من هو افضل عضو في النقاش
الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 11:04 pm من طرف من اجل الدروتين

» شباب الدروتين اصبح فى خبر كان
الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 10:48 pm من طرف عاشقة الحياه

» عاجل لكل وحده في حهازها كاميرا
السبت ديسمبر 17, 2011 2:19 pm من طرف Admin

» سألتني ...؟؟؟
الجمعة ديسمبر 16, 2011 10:44 am من طرف *سكون الجرح*

» لاتنصدم..!!
الجمعة ديسمبر 16, 2011 10:36 am من طرف *سكون الجرح*

» الى مدير المنتدى المحترم
الجمعة ديسمبر 16, 2011 10:28 am من طرف *سكون الجرح*

تصويت

ما هو أفضل منتدى فى قرية الدروتين
65% 65% [ 17 ]
12% 12% [ 3 ]
15% 15% [ 4 ]
8% 8% [ 2 ]

مجموع عدد الأصوات : 26


    عودة قوية للدورى جوزيه وحسام.. نقطة ومن أول السطر

    شاطر

    m.m.m.m

    عدد الرسائل : 494
    العمر : 25
    نقاط : 1236
    تاريخ التسجيل : 22/01/2011

    عودة قوية للدورى جوزيه وحسام.. نقطة ومن أول السطر

    مُساهمة  m.m.m.m في الإثنين يناير 24, 2011 4:06 am

    اشتدت الحرب الخفية بين جوزيه وحسام حسن منذ أول يوم عقد فيه جوزيه مؤتمره الصحفي في الأهلي وأشار بالستة التي سجلها من قبل في الزمالك.. بعدها رد حسام وابراهيم وقالا إن الملعب هو الفيصل, ومنذ وصول جوزيه أغلق الرجل علي لاعبيه وهات يا تدريب علي أمل أن ينصلح حال الفريق ويعود كما كان منذ سنوات.. ومع عودة الدوري ظل الجميع زملكاوية قبل الأهلاوية في انتظار وترقب لما سيفعله الساحر جوزيه في الفريق الميت!! هل يحييه من جديد؟!!
    وعاد الدوري بعد دورة حوض النيل بمفاجأة من العيار الثقيل وتعادل الزمالك مع الإنتاج وكأن أعمال الساحر جوزيه هزت لاعبي الزمالك.. وتوسم الأهلاوية خيرا وقالوا (هانت).. العملية قربت, والزمالك فقد أول نقطتين, لكن المقاصة.. الفريق الصاعد تعملق وتألق وأبدع وكاد يسحق الساحر جوزيه, بل ويطحنه طحنا.. تعادل الفريقان, وخسر الأهلي هدية الإنتاج, بل وأهدي الزمالك النقطتين اللتين فقدهما من جديد ليبدأ من نقطة الصفر!!
    لا تلوموا البدري وزيزو
    • أمام تلك النتيجة التي بدأ بها جوزيه مشواره وأمام هذا العرض الهزيل الذي يعد أضعف عروض الأهلي هذا الموسم لابد أن نراقب ونقارن بين جوزيه الساحر الذي يطل سحره من أول لقاء وبين البدري الذي حارب بعد أن تولي التركة المثقلة من جوزيه.. وزيزو الذي حاول الإصلاح ولم يجد الوقت الكافي.
    .. جوزيه أمامه الأبواب المفتوحة.. الأموال التي كانت غير موجودة ظهرت بالملايين وطلباته بضم لاعبين جدد أوامر لا راد لها.. وجهازه تم تشكيله كما يشاء.. ولا أحد يتدخل في عمل الرجل من قريب أو بعيد.
    رغم ذلك.. جاءت أول تجربة مع المقاصة سيئة بمعني الكلمة, وهذا لا يقلل أبدا من فريق المقاصة الذي قدم عرضا رائعا ويضم لاعبين في قمة التفاهم لعبوا بثقة كاملة في الفوز وكان من حقهم الحصول علي الثلاث نقاط.. لكن التجربة الأولي لجوزيه سيئة, ويبدو والله أعلم أن جوزيه ومستشاريه البرتغاليين قد تسببوا في حمل زائد للاعبين, ولا يجب أن نحمل لاعبي المنتخب المسئولية مثل أبوتريكة ووائل جمعة وجدو وأحمد فتحي وغالي.. لكن للأسف لعب أبوتريكة وجمعة من البداية وجدو في الشوط الثاني ولم يشارك فتحي وغالي.. أي أن الهيكل الأساسي للأهلي من اللاعبين الذين انخرطوا في التدريب مع جوزيه منذ وصوله.
    لذلك فلنستبعد المنتخب من المسئولية في هذا الأداء السيئ المتواضع.. ويتبقي الحمل التدريبي, والواضح أن مدرب الأحمال (زودها) علي اللاعبين ليثبت أن الجهاز السابق كان مقصرا.
    وها هي النتيجة النهائية.. تعادل جديد.. وضياع نقطتين, وإهدار فرصة التقدم خطوة بعد هدية الزمالك والإنتاج.. الآن.. ما الفارق بين زيد أبوملاليم.. وعبيد أبوملايين؟! أي ما بين البدري الذي هتفت ضده الجماهير حتي تم تغييره.. وجوزيه الذي لهف الملايين وهتفت له الجماهير وحقق عرضا أسوأ ونتيجة هزيلة؟!!
    الزمالك يكسب
    • ونتائج الأسبوع الخامس عشر في الدوري جاءت لصالح الزمالك بعد أن كادت الظروف أن تعاكسه بالتعادل.. ففريق إنبي خسر من بتروجت 1/3 في لقاء غريب, ولو فاز إنبي لاحتل المركز الثاني وبفارق ثلاث نقاط فقط عن الزمالك, لكن خسارته أفسحت الطريق للإسماعيلي الذي هزم حرس الحدود 3/2 ليحتل المركز الثاني منفردا ويقلل الفارق بينه وبين الزمالك إلي ثلاث نقاط فقط.
    لذلك لعب الأهلي لصالح الزمالك, وخسر إنبي من أجل الزمالك, لكن المهم.. هل سيعيد الزمالك حساباته من جديد بعد العرض الذي قدمه والتعادل الذي حققه أمام الإنتاج ليحافظ علي القمة طوال مشوار الدور الثاني!؟
    نجوم في الأضواء
    • ما بين لقاءي الأهلي مع المقاصة والزمالك مع الإنتاج فرض عدة لاعبين وجودهم في دائرة أضواء الأسبوع, ربما أبرزهم علي الإطلاق أيمن حفني لاعب المقاصة الذي تألق بشكل رائع.. يمتلك مهارات رائعة لا تقل عن شيكابالا وقصر قامته يعطيه قدرة فائقة علي إجادة المحاورة والدقة في التمرير, كان أيمن حفني محور أداء فريقه ونجم اللقاء بلا منازع.. لم يمكن الأهلي من رقابته فظل طليقا وعندما راقبوه فشلوا معه, وصنع فرصا رائعة لم تستغل, وتألق لدرجة الإبداع في آخر لقاء له مع المقاصة قبل الانتقال الشتوي للطلائع!! أيمن حفني ورقة راجحة, رابحة لحسن شحاتة, وجوده في المنتخب قوة ضاربة ولاشك!!
    • أيضا محمد أبوتريكة الذي دخل نادي المائة في مباريات الدوري المصري ومازالت لمحاته رائعة رغم أن الأهلي في حالة اهتزاز شديد.
    • أما ميدو فهو النجم الحاضر الغائب مع شيكابالا في لقاء الزمالك والإنتاج.. وجودهما في المدرجات معا, ونزول ميدو أرض الملعب لتحية الجمهور غطت علي كل نجوم المباراة خاصة بعد التعادل, ثم ركز الإعلام علي ميدو في المدرجات.. وشيكابالا وخناقته مع محمد ابراهيم وابراهيم حسن بعد اللقاء رغم أن شيكابالا كان خارج التشكيل!! ولا له في الطور ولا في الطحين كما يقول المثل.. ورغم ذلك خطف الأضواء بعدم مشاركته وتحقيق التعادل ثم بالنصيحة المرفوضة في غرفة الملابس لزميله محمد ابراهيم.
    • أيضا اللاعب أحمد علي هداف ونجم الإسماعيلي الذي فرض وجوده هو الآخر بين رءوس الحربة المصريين.. والذي سينتقل للدوري السعودي بعد موافقة الإسماعيلي ورفض فوتا الهولندي.. لكن الحاجة للمادة في الإسماعيلي أم الانتقال والموافقة علي بيع اللاعبين, فكيف يمكن للإسماعيلي أن ينافس علي القمة وهو في المركز الثاني ويلاحق الزمالك في الوقت الذي يبيع فيه النجوم والموهوبين من أبناء النادي؟!
    إما أن يختار الإسماعيلي المنافسة ويدعم نفسه بنفسه, وإما أن يتحول إلي مصنع للنجوم ومصنع للتفريخ, يربي ويثمن اللاعبين ثم يعرضهم لأعلي سعر!!
    • أبوعلي المصري رئيس النادي أعلن الاعتزال هذا الأسبوع أيضا, وجاء الإعلان قبل لقاء الشرطة فخسر الفريق بهدفين.
    أري شخصيا أن إعلان كامل أبوعلي الرحيل في نهاية الموسم هو سبب الخسارة الرئيسي!!
    • طارق يحيي مدرب المقاصة وأسامة عرابي مدرب الإنتاج.. الاثنان وجهان لعملة واحدة في التألق والإبداع.. هما عنوان النجاح هذا الأسبوع في الدوري ويستحقان كل التحية!!

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يناير 23, 2017 5:32 am