منتديات عائلات الدروتين

مرحبا بكم فى منتديات عائلات الدروتين نتمنى لكم الإفاده ونتمنى منكم إفادة اعضاءنا

وضعنا هذا المنتدى لنجمع جميع أفراد عائلات الدروتين للتعارف ولم الشمل والبقاء على تواصل معكم ساعدونا على نشر هذا المنتدى مع جميع أقاربكم لنكون أسره واحده وعائله واحده حول العالم يد بيد على السراء والضراء وعلى الافراح

نهنىء العضوه المحترمه سكون الجرح بمناسبة عيد ميلادها ولها من إدارة منتدى عائلات الدروتين الإحترام والتقدير ونتمنى لها حياه سعيده وكل عام وأنتى بخير دائما
تابعو جميع أخبار الدروتين من خلالنا أول بأول مع الحدث فى أى وقت على منتدى عائلات الدروتين
إدارة منتدى عائلات الدروتين تتمنى من جميع الاعضاء وضع مواضيع ومشاكل للنقاش فيها من أرض الواقع فى الدروتين للنهوض ببلدنا الدروتين مع تمنياتنا لكم بالتوفيق
تفيد اخبارنا بأن الدروتين هذه الأيام تنام من المغرب ومش عارفين ان فى انقلاب فى مصر ومنتدى عائلات الدروتين يقول لهم صح النوم

المواضيع الأخيرة

» إلى جميع أعضاء المنتدى
الإثنين مارس 19, 2012 1:31 pm من طرف Admin

» الاهلى فى ورطه بسبب التاجيلات
الخميس ديسمبر 22, 2011 1:38 am من طرف من اجل الدروتين

» &حب حزين&عجز وانكسار&
الأربعاء ديسمبر 21, 2011 11:57 am من طرف mohammed

»  قصيده عن جرح المشاعر...قويه
الأربعاء ديسمبر 21, 2011 6:25 am من طرف *سكون الجرح*

» من هو افضل عضو في النقاش
الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 11:04 pm من طرف من اجل الدروتين

» شباب الدروتين اصبح فى خبر كان
الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 10:48 pm من طرف عاشقة الحياه

» عاجل لكل وحده في حهازها كاميرا
السبت ديسمبر 17, 2011 2:19 pm من طرف Admin

» سألتني ...؟؟؟
الجمعة ديسمبر 16, 2011 10:44 am من طرف *سكون الجرح*

» لاتنصدم..!!
الجمعة ديسمبر 16, 2011 10:36 am من طرف *سكون الجرح*

» الى مدير المنتدى المحترم
الجمعة ديسمبر 16, 2011 10:28 am من طرف *سكون الجرح*

تصويت

ما هو أفضل منتدى فى قرية الدروتين
65% 65% [ 17 ]
12% 12% [ 3 ]
15% 15% [ 4 ]
8% 8% [ 2 ]

مجموع عدد الأصوات : 26


    جوزيه: لست ساحرًا.. وهدفي تكوين فريق لمستقبل الأهلي

    شاطر

    m.m.m.m

    عدد الرسائل : 494
    العمر : 25
    نقاط : 1236
    تاريخ التسجيل : 22/01/2011

    جوزيه: لست ساحرًا.. وهدفي تكوين فريق لمستقبل الأهلي

    مُساهمة  m.m.m.m في الإثنين يناير 24, 2011 4:34 am

    أعرب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي عن حزنه لفقدان الفريق نقطتين مهمتين في سباق الدوري مشيرا إلي أن مباراة المقاصة كانت جيدة بين الفريقين مؤكدًا أن المنافس كان يعتمد علي الضربات الثابتة نظرا لما يتميز به لاعبو الفريق من الطول الفارع وتعرفنا علي ذلك خلال المباريات التي شاهدناها للمقاصة في الدور الأول.

    وقال جوزيه: الفريق الذي يريد الفوز بالدوري عليه أن يؤدي المباراة كاملة مشيرا إلي أن اللاعبين لم يؤدوا الـ 90 دقيقة كاملة، كما افتقد الفريق التنظيم داخل الملعب.

    أضاف المدير الفني قائلا: إن الأهلي أدي جيدا حتي الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني لكن لم يكمل اللاعبون بنفس القوة التي كانت تحقق لهم الفوز وسأعمل علي معالجة الأخطاء التي وقعت من اللاعبين في هذا اللقاء خصوصا أن طريقة اللعب تغيرت في غيابي.

    وعن سبب تغييره لإينو قال جوزيه إن إينو لم يؤد المطلوب منه فكان يفقد الكرة بسهولة، ولا يقطع الكرة من المنافس، الأمر الذي كان يساهم في قيام المقاصة بشن الهجمات المرتدة علينا بشكل فيه خطورة شديدة.

    كما أعرب عن غضبه من حكم المباراة محمد عبدالقادر مرسي لعدم طرد مدافع المقاصة الذي قام بعرقلة محمد بركات داخل منطقة الجزاء، مؤكدًا أن المدافع كان يستحق الطرد لأن بركات كان منفردا بالمرمي تماما.. وأشار إلي أن هدف المقاصة حسب تأكيدات المحللين من الحكام الخبراء من تسلل واضح للغاية.

    تابع جوزيه أنه لم يفقد الأمل في الفوز ببطولة الدوري فالدور الثاني مازال أمامنا، مؤكدا أنه لن يستطيع أن يبني فريقًا كبيرًا مثل الأهلي في أسبوعين فهو ليس ساحرًا لكنه جاء من أجل بناء مستقبل للفريق.

    من ناحية أخري رفض الجهاز الفني أن تمر مشاجرة حسام غالي كابتن الأهلي والشاب محمد طلعت مرور الكرام وقرر أداء ثلاثة تدريبات كعقوبة بجانب الغرامة المالية التي وقعت علي طلعت وكشفتها «روزاليوسف» لقطع دابر أي لاعب تسول له نفسه في الاعتراض علي الخروج عن المشاركة.

    حسام غالي أبدي تقبله لتنفيذ العقوبة التي أقرها سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي لخضوعه وزميله محمد طلعت لما حدث من احتكاك في الملعب.

    وأكد غالي أن ما حدث بينه وبين محمد طلعت كان مجرد مشادة ملعب نتيجة تصادم في التدريب، لكن يبدو أن طلعت كان مشحونًا من استبعاده من قائمة مباراة المقاصة، وانتهت في وقتها وتم التصالح بينه وبين زميله.

    وأشار غالي إلي أن الحماس الشديد الذي تشهده تدريبات الفريق قد يتسبب أحيانًا في بعض من هذه الأمور لكنها أبدا لا تتخطي الملعب وذلك في إطار الالتزام بالنظام بما يتماشي مع مبادئ الأهلي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يناير 18, 2017 11:06 am