منتديات عائلات الدروتين

مرحبا بكم فى منتديات عائلات الدروتين نتمنى لكم الإفاده ونتمنى منكم إفادة اعضاءنا

وضعنا هذا المنتدى لنجمع جميع أفراد عائلات الدروتين للتعارف ولم الشمل والبقاء على تواصل معكم ساعدونا على نشر هذا المنتدى مع جميع أقاربكم لنكون أسره واحده وعائله واحده حول العالم يد بيد على السراء والضراء وعلى الافراح

نهنىء العضوه المحترمه سكون الجرح بمناسبة عيد ميلادها ولها من إدارة منتدى عائلات الدروتين الإحترام والتقدير ونتمنى لها حياه سعيده وكل عام وأنتى بخير دائما
تابعو جميع أخبار الدروتين من خلالنا أول بأول مع الحدث فى أى وقت على منتدى عائلات الدروتين
إدارة منتدى عائلات الدروتين تتمنى من جميع الاعضاء وضع مواضيع ومشاكل للنقاش فيها من أرض الواقع فى الدروتين للنهوض ببلدنا الدروتين مع تمنياتنا لكم بالتوفيق
تفيد اخبارنا بأن الدروتين هذه الأيام تنام من المغرب ومش عارفين ان فى انقلاب فى مصر ومنتدى عائلات الدروتين يقول لهم صح النوم

المواضيع الأخيرة

» إلى جميع أعضاء المنتدى
الإثنين مارس 19, 2012 1:31 pm من طرف Admin

» الاهلى فى ورطه بسبب التاجيلات
الخميس ديسمبر 22, 2011 1:38 am من طرف من اجل الدروتين

» &حب حزين&عجز وانكسار&
الأربعاء ديسمبر 21, 2011 11:57 am من طرف mohammed

»  قصيده عن جرح المشاعر...قويه
الأربعاء ديسمبر 21, 2011 6:25 am من طرف *سكون الجرح*

» من هو افضل عضو في النقاش
الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 11:04 pm من طرف من اجل الدروتين

» شباب الدروتين اصبح فى خبر كان
الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 10:48 pm من طرف عاشقة الحياه

» عاجل لكل وحده في حهازها كاميرا
السبت ديسمبر 17, 2011 2:19 pm من طرف Admin

» سألتني ...؟؟؟
الجمعة ديسمبر 16, 2011 10:44 am من طرف *سكون الجرح*

» لاتنصدم..!!
الجمعة ديسمبر 16, 2011 10:36 am من طرف *سكون الجرح*

» الى مدير المنتدى المحترم
الجمعة ديسمبر 16, 2011 10:28 am من طرف *سكون الجرح*

تصويت

ما هو أفضل منتدى فى قرية الدروتين
65% 65% [ 17 ]
12% 12% [ 3 ]
15% 15% [ 4 ]
8% 8% [ 2 ]

مجموع عدد الأصوات : 26


    محمود شاكر: الأهلي لم يفاوضني.. وأغلقت ملف التجديد للاتحاد مؤقتًا

    شاطر
    avatar
    m.m.m.m

    عدد الرسائل : 494
    العمر : 26
    نقاط : 1236
    تاريخ التسجيل : 22/01/2011

    محمود شاكر: الأهلي لم يفاوضني.. وأغلقت ملف التجديد للاتحاد مؤقتًا

    مُساهمة  m.m.m.m في الإثنين يناير 24, 2011 4:36 am

    نفي محمود شاكر الظهير الأيسر لنادي الاتحاد السكندري دخوله في مفاوضات رسمية مع الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مشيرًا إلي أنه مستمر مع زعيم الثغر لنهاية الموسم.

    وأكد شاكر خلال تصريحاته الخاصة لـ«روزاليوسف» أن كل ما أثير حول انتقاله للأهلي في الفترة الأخيرة عار تمامًا من الصحة قائلاً: أحد وكلاء اللاعبين أخبرني فقط منذ فترة أن الأهلي يريد التعاقد معي.. لكن لا توجد مفاوضات رسمية بيني وبين مسئولي القلعة الحمراء كما أن والدي الكابتن شاكر عبدالفتاح لم يجلس مع المهندس عدلي القيعي مدير الاستثمار والتسويق بالأهلي.

    وأبدي شاكر استياءه الشديد من الحديث المستمر في بعض وسائل الإعلام عن أنه يماطل في تجديد عقده مع الاتحاد انتظارا لعرض الأهلي رغم اعترافه بأنه أغلق ملف التجديد مع الفريق بشكل مؤقت حتي لا يتشتت تركيزه ويؤثر ذلك علي مستواه بالسلب مؤكدا أنه لم يضع شروطًا تعجيزية مقابل تجديده حيث نفي ما قيل حول طلبه مليون جنيه في الموسم.

    وأضاف اللاعب إنه سيحسم مصيره مع نهاية الدوري بعدما يطمئن علي فريقه الذي يعاني بشدة هذا الموسم حيث يمثل الاتحاد المركز الأخير بـ11 نقطة بعد مرور 15 أسبوعًا من المسابقة.

    ونفي شاكر دخول الزمالك في مفاوضات معه عبر التوءم قائلا: تربطني علاقة قوية بحسام وإبراهيم حسن خاصة الأول الذي لعبت معه في الترسانة ثم الاتحاد ولكن هذا لا يعني أنني سأنتقل للزمالك.

    وتحدث شاكر عن الدوري هذا الموسم مؤكدًا أن البطولة أصبحت في غاية القوة مع تقارب مستوي معظم الفرق.. وأشار إلي أن جميع لاعبي الاتحاد يتحملون مسئولية تذبذب نتائج الفريق، مشددا علي أن سوء التوفيق الذي لازم الاتحاد في بعض مبارياته أدي لضياع العديد من النقاط وهو ما جعل الفريق يحتل المركز الأخير بالدوري.

    ورغم ذلك أكد شاكر أنه وزملاءه سيقاتلون في المباريات المقبلة حتي يستمر زعيم الثغر في الأضواء، مشيرًا إلي أن الفريق يمتلك الروح والإصرار الذي يؤهله للبقاء بالدوري.

    وتطرق شاكر للحديث عن المشاكل الإدارية التي مر بها الاتحاد والتي بدأت باستقالة رئيس النادي محمد مصيلحي وانتهت بعودته مؤكدا أن محمد عامر المدير الفني حرص علي إبعاد اللاعبين عن هذه الأزمات حتي لا يتأثر الفريق.. وأبدي شاكر سعادته بتراجع مصيلحي عن استقالته خاصة أنه يبذل كل ما في وسعه من أجل النادي.

    وبالنسبة لمنتخب مصر عبر شاكر عن حزنه لابتعاده عن كتيبة الفراعنة رغم تألقه في الفترة الأخيرة، حيث قال: توقعت أن يضمني الكابتن حسن شحاتة في دورة حوض النيل لكنني فوجئت أنني خارج حساباته.

    وتابع شاكر: أمتلك إكانات طيبة كظهير أيسر مثل سيد معوض وأحمد سمير فرج الثنائي الأساسي للمنتخب.. وأعتقد أن تألقي في الفترة المقبلة سيدفع الجهاز الفني للمنتخب لاستدعائي. واختتم شاكر تصريحاته موجها الشكر لجماهير الإسكندرية التي تدعم الفريق بقوة مؤكدا أن الاتحاد لن يهبط لدوري المظاليم خاصة أنه كيان كبير وإحدي قلاع كرة القدم في مصر.
    avatar
    mohmmed

    عدد الرسائل : 286
    العمر : 24
    نقاط : 629
    تاريخ التسجيل : 10/02/2011

    شكر خاص,,,,,

    مُساهمة  mohmmed في الإثنين فبراير 14, 2011 3:20 am

    شكرا علي كل المعلوما ت التي توافينا بها اول باول

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 2:56 am