منتديات عائلات الدروتين

مرحبا بكم فى منتديات عائلات الدروتين نتمنى لكم الإفاده ونتمنى منكم إفادة اعضاءنا

وضعنا هذا المنتدى لنجمع جميع أفراد عائلات الدروتين للتعارف ولم الشمل والبقاء على تواصل معكم ساعدونا على نشر هذا المنتدى مع جميع أقاربكم لنكون أسره واحده وعائله واحده حول العالم يد بيد على السراء والضراء وعلى الافراح

نهنىء العضوه المحترمه سكون الجرح بمناسبة عيد ميلادها ولها من إدارة منتدى عائلات الدروتين الإحترام والتقدير ونتمنى لها حياه سعيده وكل عام وأنتى بخير دائما
تابعو جميع أخبار الدروتين من خلالنا أول بأول مع الحدث فى أى وقت على منتدى عائلات الدروتين
إدارة منتدى عائلات الدروتين تتمنى من جميع الاعضاء وضع مواضيع ومشاكل للنقاش فيها من أرض الواقع فى الدروتين للنهوض ببلدنا الدروتين مع تمنياتنا لكم بالتوفيق
تفيد اخبارنا بأن الدروتين هذه الأيام تنام من المغرب ومش عارفين ان فى انقلاب فى مصر ومنتدى عائلات الدروتين يقول لهم صح النوم

المواضيع الأخيرة

» إلى جميع أعضاء المنتدى
الإثنين مارس 19, 2012 1:31 pm من طرف Admin

» الاهلى فى ورطه بسبب التاجيلات
الخميس ديسمبر 22, 2011 1:38 am من طرف من اجل الدروتين

» &حب حزين&عجز وانكسار&
الأربعاء ديسمبر 21, 2011 11:57 am من طرف mohammed

»  قصيده عن جرح المشاعر...قويه
الأربعاء ديسمبر 21, 2011 6:25 am من طرف *سكون الجرح*

» من هو افضل عضو في النقاش
الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 11:04 pm من طرف من اجل الدروتين

» شباب الدروتين اصبح فى خبر كان
الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 10:48 pm من طرف عاشقة الحياه

» عاجل لكل وحده في حهازها كاميرا
السبت ديسمبر 17, 2011 2:19 pm من طرف Admin

» سألتني ...؟؟؟
الجمعة ديسمبر 16, 2011 10:44 am من طرف *سكون الجرح*

» لاتنصدم..!!
الجمعة ديسمبر 16, 2011 10:36 am من طرف *سكون الجرح*

» الى مدير المنتدى المحترم
الجمعة ديسمبر 16, 2011 10:28 am من طرف *سكون الجرح*

تصويت

ما هو أفضل منتدى فى قرية الدروتين
65% 65% [ 17 ]
12% 12% [ 3 ]
15% 15% [ 4 ]
8% 8% [ 2 ]

مجموع عدد الأصوات : 26


    ماذا قالت الصحف الجزائرية بعد فوز مصر على رواندا؟

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 109
    نقاط : 151
    تاريخ التسجيل : 25/01/2009

    ماذا قالت الصحف الجزائرية بعد فوز مصر على رواندا؟

    مُساهمة  Admin في الأحد سبتمبر 06, 2009 10:33 am


    المنافسة مشتعلة بين المنتخبين المصري والجزائري على حجز بطاقة التأهل لمونديال جنوب أفريقيا 2010


    فاز المنتخب المصري أمس على رواندا 1-0 ووصل إلى النقطة السابعة وهو نفس رصيد المنتخب الجزائري الذي يقابل المنتخب الزامبي اليوم في موقعة صعبة في الجزائر.

    وهناك اهتمام كبير من الجانبين بما يدور في كواليس الأخر، ويحرص كل معسكر على معرفة ردود الأفعال بعد أي مباراة في التصفيات أو قبل اي مباراة مهمة لأي فريق.

    وسنذكر هنا أبرز ردود الأفعال من الجانب الجزائري بعد فوز المنتخب المصري أمس ومدى تأثير هذه المباراة على المنافسة في المجموعة.

    فلقد تحدثت جريدة "الهداف الجزائرية" عن فوز المنتخب المصري تحت عنوان:"فوز مصر على رواندا يزيد الضغط على الخضر..ولكننا مركزون".

    وأكدت الصحيفة أن نتيجة لقاء مصر ورواندا جاءت ضد طموح الجزائريين تماماً،وهذه النتيجة ستزيد الضغط تماما على المنتخب الجزائري في لقائه اليوم أمام زامبيا حيث أصبح مطالباً بتحقيق الفوز فقط دون أي خيار أخر للإنفراد بصدارة الترتيب مجدداً وتوسيع الفارق مع مصر.

    وأشارت أنه رغم كل هذه الظروف إلا أننا كلنا ثقة في قدرة المنتخب الجزائري على الفوز على زامبيا لأن تركيز اللاعبين أشد من أن يزعزعه فوز الفراعنة.

    وطالبت الصحيفة بضرورة الفوز بفارق هدفين على الأقل حتى يزيد فارق الأهداف بين المنتخبين تحسباً للمواجهة المرتقبة بين مصر والجزائر في ختام التصفيات وهي المباراة التي ستقام في القاهرة.

    وتحت عنوان "الفراعنة يبقون على حظوظهم في لعب ورقة المونديال" تحدثت صحيفة "الخبر" الجزائرية عن اللقاء وأكدت أن المنتخب المصري كان قادراً على إحراز العديد من الأهداف بسبب الفرص الكبيرة التي لاحت لمهاجميه والسيطرة الكاملة التي فرضها "أشبال حسن شحاتة" على اللقاء.

    وأفردت صحيفة "الشروق الجزائرية" مساحة واسعة للحديث عن المباراة حيث أكدت أن بعد فوز الفراعنة في كيجالي بات على منتخب الخضر تحقيق نتيجة كبيرة في مباراة اليوم أمام زامبيا للإنفراد بالصداراة وتفادياً لحساب فارق الأهداف.

    وأكدت "الشروق" أنه رغم انتظار الجماهير الجزائرية لتعثر المنتخب المصري في كيجالي إلا أن لاعبي المنتخب الجزائري لم يهتموا كثيراً بنتيجة لقاء مصر بسبب تركيزهم في مباراتي زامبيا ورواندا فقط دون النظر لنتائج الأخرين.

    وأشارت الصحيفة إلى المنتخب المصري سيندم على الفرص السهلة التي أضاعوها في لقاء رواندا وذلك لأن فارق الأهداف سيكون حاسماً في حسم تأشيرة التأهل للمونديال ويتفوق المنتخب الجزائري بفارق هدفين عن مصر وبحسبة بسيطة فإن فوز الجزائر على زامبيا بفارق هدفين ثم تحقيق فوز كبير على رواندا في الجزلة القادمة سيجعل من مباراة الخضر أمام الفراعنة في مصر مجرد نزهة فقط.

    وتحت عنوان"الفراعنة يفلتون من الكمين الرواندي..ويبعثون الصراع على تأشيرة المونديال" تحدثت صحيفة"النهار" مؤكدة أن المنتخب المصري استعاد حظوظه الكاملة في نيل ورقة التأهل عن المجموعة بعد هذا الفوز.
    lol!

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 25, 2017 9:03 am