منتديات عائلات الدروتين

مرحبا بكم فى منتديات عائلات الدروتين نتمنى لكم الإفاده ونتمنى منكم إفادة اعضاءنا

وضعنا هذا المنتدى لنجمع جميع أفراد عائلات الدروتين للتعارف ولم الشمل والبقاء على تواصل معكم ساعدونا على نشر هذا المنتدى مع جميع أقاربكم لنكون أسره واحده وعائله واحده حول العالم يد بيد على السراء والضراء وعلى الافراح

نهنىء العضوه المحترمه سكون الجرح بمناسبة عيد ميلادها ولها من إدارة منتدى عائلات الدروتين الإحترام والتقدير ونتمنى لها حياه سعيده وكل عام وأنتى بخير دائما
تابعو جميع أخبار الدروتين من خلالنا أول بأول مع الحدث فى أى وقت على منتدى عائلات الدروتين
إدارة منتدى عائلات الدروتين تتمنى من جميع الاعضاء وضع مواضيع ومشاكل للنقاش فيها من أرض الواقع فى الدروتين للنهوض ببلدنا الدروتين مع تمنياتنا لكم بالتوفيق
تفيد اخبارنا بأن الدروتين هذه الأيام تنام من المغرب ومش عارفين ان فى انقلاب فى مصر ومنتدى عائلات الدروتين يقول لهم صح النوم

المواضيع الأخيرة

» إلى جميع أعضاء المنتدى
الإثنين مارس 19, 2012 1:31 pm من طرف Admin

» الاهلى فى ورطه بسبب التاجيلات
الخميس ديسمبر 22, 2011 1:38 am من طرف من اجل الدروتين

» &حب حزين&عجز وانكسار&
الأربعاء ديسمبر 21, 2011 11:57 am من طرف mohammed

»  قصيده عن جرح المشاعر...قويه
الأربعاء ديسمبر 21, 2011 6:25 am من طرف *سكون الجرح*

» من هو افضل عضو في النقاش
الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 11:04 pm من طرف من اجل الدروتين

» شباب الدروتين اصبح فى خبر كان
الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 10:48 pm من طرف عاشقة الحياه

» عاجل لكل وحده في حهازها كاميرا
السبت ديسمبر 17, 2011 2:19 pm من طرف Admin

» سألتني ...؟؟؟
الجمعة ديسمبر 16, 2011 10:44 am من طرف *سكون الجرح*

» لاتنصدم..!!
الجمعة ديسمبر 16, 2011 10:36 am من طرف *سكون الجرح*

» الى مدير المنتدى المحترم
الجمعة ديسمبر 16, 2011 10:28 am من طرف *سكون الجرح*

تصويت

ما هو أفضل منتدى فى قرية الدروتين
65% 65% [ 17 ]
12% 12% [ 3 ]
15% 15% [ 4 ]
8% 8% [ 2 ]

مجموع عدد الأصوات : 26


    المرأه كحبة اللوز كالسجاد

    شاطر
    avatar
    *سكون الجرح*

    عدد الرسائل : 485
    العمر : 23
    الموقع : مصريه وافتخر ولي مش عجبه ينتحر
    نقاط : 831
    تاريخ التسجيل : 31/08/2010

    المرأه كحبة اللوز كالسجاد

    مُساهمة  *سكون الجرح* في السبت فبراير 05, 2011 11:49 am




    حين تكبر الفتاة تحلم كغيرها

    بفارس احلام ياتيها على فرس ابيض ويحلق بها



    الى عالم العجائب والحب والرومنسية


    تحلم ببيت يضمهما في كنف السعادة


    وربما احلامها لا تتعدى العيش مع هذا الزوج في



    كوخ مهجورلحافها السماء وقوتها قطعة رغيف


    تحلم بحياة ملؤها التفاهم والسعادة


    مع زوج حنون لطيف يقدر فيها المراة والزوجة


    لكن حين تصدم هذه الزوجة بزوج جاحد قاس

    تتحول حياتها الى كابوس رهيب بل الى جحيم لا يطاق


    وتتحول احلامها الوردية الى ذل وقسوة وقهر ومعاناة


    حينها تضيق عليها جدران بيتها وتكاد تطبق على صدرها وتكسر اضلعها

    فتتوقف امامها عقارب الساعة وتنحبس العبرات

    في حنجرتها وتبكي بدل الدموع دماحسرة على حظها العاثر







    فماذا تفعل؟؟؟؟؟؟


    ماذا تفعل حين تجد الزوج يطبق المثل القائل


    المراة كحبة اللوز لن تتذوق طعمها الا اذا كسرتها


    المراة كالسجاد لن يزول غباره الا بالضرب


    المراة كالمسمار الذي لن يثبت الا بالضرب على راسه


    المراة كعود العنبر كلما احرقته فاحت ريحه


    والامثال في حق المراة كثيرة

    اذا كيف تتخلص من جحيمها


    هل تطلق حياتها ام تطلقه؟؟؟؟


    _________________
    [img]
    [/img]


    أعتذار لقلبي .........


    *لأنني أتعبته كثيرااااا في لحظات حبي ................

    *وجرعته ألما في لحظة حزني ..................

    *ونزعته من مكانه وبدون تردد وهبته لغيري ............

    * أعتذر لقلبي *

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 25, 2017 9:12 am